انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شرط مورينيو لتواجد بيل في التشكيلة الأساسية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/25 الساعة 08:25
مدار الساعة,

مدار الساعة - أكد مدرب نادي توتنهام، جوزيه مورينيو، أنه لن يمنح غاريث بيل وقتاً في الملعب، إلا لو أثبت اللاعب الويلزي أنه يستحق ذلك بأدائه في التدريب.
نالت عودة بيل إلى توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد ترحيباً في النادي اللندني، لكنه لم يترك بصمة كبيرة.

وأمضى اللاعب 31 عاماً أغلب وقته على مقاعد البدلاء، وشارك أساسياً في مباراة واحدة بالدوري، وكانت أغلب مشاركاته في الدوري الأوروبي.
وقال مورينيو للصحافيين قبل مواجهة ويكومب واندرارز في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم الإثنين: "لا يمكنني منح اللاعبين دقائق في الملعب، هذه الدقائق ليست شيئاً أستطيع أن أعطيهم إياه".
وأضاف: "كلنا نعرف الصعوبات التي مر بها في الموسمين الماضيين، أهم شيء ثبات المستوى في التدريب، عندما يقدم لاعب أداءً ثابتاً في التدريب سيكون مستعداً، لن أعطيه دقائق في الملعب بل عليه أن يستحقها".
وتابع: "يعمل مثل الجميع بطريقة جيدة، ولنرى كيف سيكون رد فعله، الأمر يتعلق أيضاً بثقته، إذا شعر بأن الأسبوع كان له أثر إيجابي عليه وعلى ثقته، فإنه سيشارك".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/25 الساعة 08:25