انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اليرموك يهزم العقبة ويصعد إلى دوري المحترفين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/15 الساعة 19:37
اليرموك,العقبة,مدار الساعة,اربد,

مدار الساعة - صعد فريق اليرموك إلى دوري المناصير للمحترفين الموسم القادم بعد فوزه مساء الإثنين على العبقة 2-1 في المباراة التي احتضنها على ملعب الامير محمد بالزرقاء في الأسبوع قبل الأخير من دوري الدوجة الاولى.

وبهذا الفوز رفع اليرموك رصيه النقطي إلى 26 نقطة بينما تجمد رصيد العقبة عند 29 نقطة وبقي في الصدارة.

وفي مباراة ثانية خسر العربي من الكرمل 1-2 في المواجهة التي احتضنها ملعب بلدية اربد ليتجمد رصيد العربي عند 22 نقط ويفقد بالتالي فرصة الصعود إلى دوري المحترفين.

وكان فريق العقبة ضمن التأهل لدوري المحترفين من الجولة الماضية.

وكان اليرموك صعد لأول مرة إلى دوري المحترفين (الممتاز وقتها) عام 1990 وثم صعد عام 2002، وعاد موسم 2005 و2006 وتوج وقتها بلقب درع الاتحاد ليصعد بعد ذلك لدوري المحترفين عام 2009 وبقي في المحترفين 5 سنوات حينما هبط عام 2014 وليعود إلى المحترفين إعتبارا من الموسم القادم.

وعبر رئيس النادي مروان المالحي عن سعادته وفخره لعودة اليرموك إلى المحترفين مؤكدا أنه سيقوم بتعزيز فريقه وتعهد بتووفير كافة مستلزمات الحضور والعودة إلى المحترفين.

ولم يختلف الحال عند جهاد عطية المدير الاداري للفريق الذي ع عن سعادته وفخره بفريقه مشددا على أن إدارة النادي ستقوم بتوفير مستلزمات المنافسة في دوري المحترفين.

من جانبه فقد أكد الكابتن ابراهيم حلمي المدير الفني للفريق أنه سعي دبإنجاز فريقه وشدد على أن هدف الفريق الموسم القادم في دوري المحترفين الثبات في دوري الأضواء.

ويواجه اليرموك في جولة الختام نظيره الطرة يوم الإثنين القادم ويلتقي العقبة الأصالة الثلاثاء القادم، وفي حال فوز اليرموك وخسارة العقبة سيتوج اليرموك بطلا لدوري الأولى بفارق المواجهات أمام العقبة.

وإقترحت إدارة اليرموك على إتحاد الكرة تنظيم مباراة إحتفالية بينه وبين القبة مع نهاية الموسم الحالي يتم خلالها تتويج الفريقين والاحتفال بالصعود إلى المحترفين.السبيل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/15 الساعة 19:37