مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إلغاء المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه لوزارة الثقافة

مدار الساعة,أخبار ثقافية,المركز الثقافي الملكي,وزارة الثقافة,الإرادة الملكية السامية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - صدرت الإرادة الملكية السامية، الأحد، نظام إلغاء نظام التنظيم الإداري للمركز الثقافي الملكي لسنة 2021، حسب الجريدة الرسمية.

ووفق الجريدة، يلغى نظام التنظيم الإداري للمركز الثقافي الملكي رقم 16 لسنة 2003، على أن يستمر العمل بالتعليمات والقرارات الصادرة بمقتضاه إلى أن تلغى أو تعدل أو تستبدل غيرها بها.

وينقل الموظفون والمستخدمون العاملون في المركز الثقافي الملكي إلى وزارة الثقافة وتوفق أوضاعهم وفقا لأحكام الخدمة المدنية.

وأقر مجلس الوزراء الأحد 6 كانون الأول/ديسمبر 2020، نظاماً معدٍّلاً لنظام التنظيم الإداري لوزارة الثقافة لسنة 2020، لغايات دمج المركز الثقافي الملكي ضمن هيكلة الوزارة، وتحويله إلى وحدة تنظيميّة فيها؛ وذلك إنفاذاً للتوجّه الحكومي بإعادة هيكلة المؤسّسات الحكوميّة.


مدار الساعة ـ