انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توزيع المهام الادارية لنقابة الصحفيين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/14 الساعة 19:22
حجم الخط

مدار الساعة - وزع مجلس نقابة الصحفيين الأحد خلال اجتماع ترأسه الزميل راكان السعايده بالتوافق والانتخاب.

وأسندت المهام للزملاء على النحو التالي: زين الدين خليل امينا للسر وعمر محارمة امينا للصندوق والناطق الإعلامي علي فريحات وهبه الصباغ نائبا لامين السر وهديل غبون نائبا لامين الصندوق.

كما وزع المجلس مهام اللجان على النحو التالي فايز ابو قاعود عضو لجنة التدريب باتحاد الصحفيين العرب وخالد القضاة عضو لجنة الحريات ومؤيد ابو صبيح منسق للجان الداخلية وفيصل بصبوص منسقا لفرعي النقابة في الشمال والجنوب.

وأكد الزميل السعايده خلال الاجتماع أهمية تضافر الجهود الجماعية وبث روح التعاون للارتقاء بالعمل النقابي وخدمة الزملاء في المهنة من خلال رسم الاولويات التي تنسجم مع مطالب الهيئة العامة.

كما اكد السعايدة اهمية التواصل مع الزملاء في الهيئة العامة والمؤسسات الصحفية للتعرف على ابرز القضايا والاحتياجات لان المرحلة تحتاج الوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات التي يواجهها الصحفيين، لافتا الى اهمية تطبيق القوانين والانظمة والتعليمات من اجل رسم صورة واضحة وناصعة ومشرفة لمسيرة عمل النقابة.

وأكد اعضاء المجلس حرصهم على العمل والانجاز بروح الفريق الواحد لانجاز كافة الملفات التي تتعلق بالاستثمار والهم المعيشي للصحفيين ومتابعة ارض الغباوي من اجل ادخالها في التنظيم وتحسين خدمات البنية التحتية فيها.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/14 الساعة 19:22