انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العُماني المجيني يتحدث عن مدينة الحسين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/14 الساعة 10:34
عمان,مدار الساعة,وزارة الشباب,الاردن,

مدار الساعة – وصف نائب رئيس نادي السويق العماني رئيس وفد شباب سلطنة عمان قاسم المجيني مدينة الحسين للشباب بـ المعلم الجامع المتميز على المستوى العربي.

وقال الميجني لـ مدار الساعة لقد ابهرتني مدينة الحسين للشباب بشمولية مرافقها الجميلة وتصاميمها واتساع مساحتها بعد ان اتاحت وزارة الشباب لوفود دول مجلس التعاون العربية ومنها الوفد العماني الاطلاع على هذا المعلم المتميز عربياً، حيث اطلعنا على مرافق شبابية ورياضية وثقافية وفنية ومجتمعية، لم اشاهد مثلها في وطننا العربي.

واضاف انه من النادر ان تكون مثل هذه المدينة متوفرة في بلد تحتوي هذه المرافق المتنوعة الاغراض مثلما اتمنى ان تتوفر مثلها في بلدي سلطنة عمان رغم وجود مرافق رياضية وشبابية فيها.

ولفت المجيني الى ان مدينة كمدينة الحسين للشباب من شأنها ان تحقق الرقبات لجميع فئات الشعب وتتيح الفرص لمؤسسات الدولة لإستخدامها في برامجها ومناسباتها وخصوصاً ان هذه المرافق التي شاهدناها مكتملة اضافة الى ما تتمتع به من طقس جميل.

عند الحديث عن تأسيس المدينة التي يرجع الى بداية عقد الستينيات وبرؤية ثاقبة, للراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه ،قال الميجني ، الملك الحسين رحمه الله قائد عربي ابهر العالم بأسره بما يتفرد به من خصال وتواصله مع الشعب الاردني واحترامه من قبل قادة عرب وعالميين ما جعله قائداً محبوباً على المستوى العالمي توّج بحضور جنازته غير مسبوقة لأي حاكم في العالم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/14 الساعة 10:34