انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا يفعل مدير فرنسي بأحد الفنادق في العقبة بالموظفين الأردنيين؟

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/07 الساعة 12:00
حجم الخط

مدار الساعة - ماذا يفعل مدير فرنسي في أحد الفنادق بالعقبة في الموظفين الأردنيين؟ لا يفعل شيئا، سوى انه يجتهد بكل طاقته لسلب إنسانية الأردني في وطنه، فلِم لا يفعل، وهو فرنسي وهم أردنيون حتى وإن كانوا في وطنهم، وهو غريب. أهو غريب حقا؟

في الخبر الذي نقله الموظفون لمدار الساعة أن هذا المدير يرى "الكلب أفضل من أحد الموظفين"، هكذا نقل الموظف طريقة توبيخ المدير له. ليس هذا وحسب. إنه يريد ان "يتصبب" على الموظفات فسيستقدم موظفة "ليبقى ينظر إليها طوال الوقت، "أليس هذا أفضل من ان تكون انت في وجهي طوال الوقت".

كأنه يريد استفزازنا من اجل الاعتداء عليه فيقدم فينا شكوى ويفصلنا. هذا ما خلص إليه أحد موظفي الفندق وهو يرى الطريقة المهينة التي يتعامل فيها مع الموظفين.

وعلمت مدار الساعة أن 15 موظفا يتجهون لرفع دعاوى قضائية بحق المدير، الذي يخالف وسط أزمة جائحة كورونا أوامر الدفاع وينشغل في هذه الفترة بفصل من يقدر على فصله، وإهانة الباقين من اجل تقديم استقالاتهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/07 الساعة 12:00