انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المدارس العالمية تحتفل بمئوية المملكة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/05 الساعة 12:28
حجم الخط

مدار الساعة - قامت المدارس العالمية بتنظيم احتفالية بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية وقد تم افتتاح الحفل بالسلام الملكي ثم قراءةآيات من القران الكريم وقد تضمن الاحتفال فقرات عديدة أولها كلمة للسيد مدير المدارس الدكتور محمد عواد تحدث من خلالها عنأبرز محطات الدولة الأردنية خلال المئة عام وقد رفع آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة.

كما تحدث عريف الحفل المعلمة نهى أبو زيد عن تأسيس الدولة الأردنية وعن شعار مئوية الدولة واشتمل الحفل ايضاً على فقرة فنية وأنشودة وطنية من أداء الأستاذ باسل شنير.

كما قام قسم التسويق والإنتاج الفني في المدارس العالمية بعرض مادة مرئية تتحدث عن أبرز محطات الدولة الأردنية بمئة عام وعن أجزاء شعار مئوية الدولة الأردنية، كما وتم نشر شعار مئوية الدولة الأردنية في كافة الأقسام الإدارية والأكاديمية في مباني المدارس العالمية من خلال مجموعة من المطبوعات فرحًا بهذه الذكرى الطبية. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ أردننا في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/05 الساعة 12:28