انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوحدات والفيصلي يرفعان وتيرة تحضيراتهما لـالكلاسيكو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/14 الساعة 12:31
مدار الساعة,الاردن,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,عمان,العراق,اربد,الصريح,سحاب,الرمثا,

الساعة - رفع فريقا الوحدات والفيصلي من وتيرة تحضيراتهما الفنية والمعنوية، استعدادا لكلاسيكو الكرة الاردنية الذي يجمعهما عند الساعة الثالثة من مساء يوم بعد غد الجمعة، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات الاسبوع السابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وقرر الفريقان الدخول في معسكر مغلق في فندقين مختلفين في عمان اعتبارا من مساء يوم غد الخميس، بحيث يستمر المعسكر حتى موعد المباراة التي تشكل منعطفا هاما للفريق الفائز نحو المنافسة على لقب الدوري.
كما اعلنت ادارة الناديين عن تخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبيها في حال تحقيق الفوز وحصد كامل نقاط المباراة، حيث سبق وأن التقت ادارة الوحدات باللاعبين وكشفت لهم عن المكافآت المالية التصاعدية المخصصة للمباريات المقبلة لا سيما مباراة الكلاسيكو، فيما قرر الفيصلي رصد مكافأة مجزية، بانتظار الكشف عن قيمتها عند لقاء الادارة مع اللاعبين يوم غد.
ويعيش الفريقان اوضاعا معنوية مرتفعة بعد تحقيق الانتصارات في المباريات الأخيرة بالدوري، وبالتالي الاقتراب من قمة الدوري بعد بداية متعثرة في الاسابيع الاولى من البطولة.
اما على الصعيد الفني، فقد خصص المدربان العراقي عدنان حمد (الوحدات) والصربي برانكو (الفيصلي) التدريبات الاخيرة للجانب التكتيكي الذي سينتهجانه خلال المباراة، مع التركيز على الواجبات الموكولة للاعبين خاصة في الجانب الدفاعي.
والتقى المدربان باللاعبين أكثر من مرة في الايام الاخيرة للحديث عن اهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز بحثا عن العودة بقوة للمنافسة على اللقب.
وتبدو تشكيلة الفريقين مكتملة في مباراة الكلاسيكو، باستثناء غياب وحيد متوقع ومؤثر في فريق الوحدات يتمثل في حارس المرمى عامر شفيع الذي يعاني من اصابة قوية في الكتف، دفعت طبيب الفريق للايعاز بمنحه مزيدا من الراحة وبالتالي ترجيح احتجابه عن المباراة.
ويتصدر فريق الجزيرة حاليا الدوري برصيد 15 نقطة، يليه فريقا الوحدات والفيصلي برصيد 11 نقطة، ثم المنشية 10، شباب الاردن والحسين اربد والاهلي 9 نقاط، والصريح وسحاب 7 نقاط، والرمثا 6 نقاط وذات راس والبقعة نقطتين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/14 الساعة 12:31