انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

رد فعل مدرب بالاس بعد انتهاك نجمه لوائح كورونا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - انتقد مدرب كريستال بالاس، روي هودجسون، قائد فريقه لوكا ميليفويفيتش، لانتهاكه الإجراءات الخاصة بكوفيد-19 عشية العام الجديد، بحضوره سهرة خاصة، لكن قال إن اللاعب لن يجرد من شارة القيادة.
أظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي الصربي ميليفويفيتش، ومواطنه مهاجم فولهام، ألكسندر ميتروفيتش، في تجمع يضم 7 أشخاص آخرين على الأقل عشية العام الجديد.
وطبقا لإرشادات الحكومة البريطانية الموضوعة في 19 ديسمبر (كانون الأول)، لا يسمح لهؤلاء الذين يعيشون في مناطق المستوى الرابع، ومن بينها لندن، حيث يقع مقر بالاس وفولهام، بالاختلاط بأشخاص آخرين خارج منازلهم.
وأبلغ هودجسون الصحافيين بعد المباراة: "علمت بالأمر وأدينه بالتأكيد، نشعر بالحزن، هذا لا يفيد سمعة النادي أو لوكا، نعرف أنه لم يضع الفريق الآخر في خطر، لأنه حصل على الضوء الأخضر للعب من رابطة الدوري الممتاز، لكن الأمر لا يتعلق بحجم المخاطر على هذا الملعب، فالمخاطر تكون موجودة عندما ينتهك الناس إرشادات الحكومة".
وأضاف: "هذا انتهاك لإرشادات الحكومة، وهو أمر لا نرغب في حدوثه، لكن هل سيؤثر ذلك على مشاركته وعلى شارة القيادة؟ لا".

مدار الساعة ـ