انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجمارك تقيم حفلاً تكريمياً للمرأة وموظفات الدائرة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الجمارك الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/13 الساعة 13:32
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت دائرة الجمارك احتفالاً تكريميا للمرأة ولموظفات الدائرة تحت رعاية مدير عام الجمارك لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود.

وقال الحمود خلال كلمته إنه فخور بموظفات الجمارك الأردنية بشكل خاص والمرأة الاردنية بشكل عام، حيث برهنت على دورها المحوري وإسهاماتها الكبيرة في المجالات المختلفة.

وأكد الحمود أن دائرة الجمارك تعمل على على تهيئة كافة الظروف لإتاحة المجال أمام الكفاءات النسائية لتقوم بكافة الاعمال المطلوبة. وأن الدائرة تقوم بتوفير الإمكانيات اللازمة لتسهيل عمل الموظفات وخصوصاً في المناصب القيادية والإشرافية، حيث تتقلد العديد من الكفاءات النسائية مواقع قيادية وإشرافية مهمة في العمل الجمركي.

بدورها قالت رئيسة لجنة المرأة في الجمارك عقيد جمارك ابتسام بازيان بأن تكريم العاملات في الجمارك ياتي تقديراً لعطائهن الفعال الذي كان له بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة في المجال الجمركي، فيما قدمت شكرها وتقديرها للمدير العام على دعمه المتواصل لمسيرة المرأة العاملة في الجمارك الأردنية.

تخلل الحفل تقديم عرض مرئي يتناول دور المرأة في الجمارك الأردنية ومجموعة من الفقرات المتنوعة.

وفي ختام الحفل كرم الحمود مجموعة من المتقاعدات وموظفات الجمارك إضافة إلى تكريم بعض الشخصيات والجهات التي أسهمت في إنجاح الحفل منهم نقيب الفنانين الأردنيين وكوكبة من الإعلاميات الأردنيات ورائدات العمل النسائي الأردني.





مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/13 الساعة 13:32