انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

خيارات الوحدات بعد مغادرة حمد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/13 الساعة 12:09
مدار الساعة,العراق,

مدار الساعة – تبدو خيارات الوحدات مفتوحة على الاحتمالات من حيث تعيين مدرب جديد خلفاً للمدير الفني المستقيل العراقي عدنان حمد.

الوحدات الذي اعطى صلاحيات قيادة الفريق للمدرب غياث التميمي الذي كان ضمن الجهاز التدريبي مع حمد بدأ يبحث عن مدير فني يقود الفريق للمهمة المقبلة وفي خيارات عديدة على الصعيد التدريبي منها امكانية التعاقد مع المدرب الوطني جمال محمود الذي اشرف على تدريب فريق الأهلي في الموسم الكروي الحالي، اذا ما انهى ارتباطه مع الأخير.

كما يبرز من الأسماء المدرب السوري نزار محمود بعد ان حقق مع الجزيرة نتائج لافتة في الدوري والكأس ونافس على اللقب قبل ان يحل وصيفاً وله صلة طيبة مع مدرب الوحدات التميمي.

وقد تمتد اتصالات ادارة الوحدات خارجياً لمخاطبة اكثر من مدرب اشرف على فرق اردنية او مع الوحدات ذاته، مع ان الظروف المادية تبدو صعبة حيث يواجه النادي مديونية بمبلغ 400 الف دينار، تضاف لها مصاريف رحلته في كاس آسيا.

وفي ذات السياق انتهت رحلة حمد مع الوحدات قبل آوانها رغم ما تبقى من استحقاقات محلية وخارجية.

الطرفان توصلا الى مغادرة حمد قيادة الفريق الأخضر الذي سيواصل تحضيراته في كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيلاقي الثلاثاء نظيره الوحدة السوري في قبل نهائي منطقة غرب آسيا في بيروت كما سيلاقي الفيصلي في مباراة اياب الكاس السبت المقبل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/13 الساعة 12:09