انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رسالة قاطعة من رابطة البريميرليج حول إيقاف المباريات

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/30 الساعة 23:46
حجم الخط

مدار الساعة - بعثت رابطة البريميرليج برسالة قاطعة، اليوم الأربعاء، حول إمكانية إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك، عقب إعلان تأجيل 3 مباريات هذا الموسم، بسبب ازدياد أعداد الحالات الإيجابية في الفرق.

وقالت الرابطة، في بيان رسمي: "تم تأجيل مباراة توتنهام هوتسبير وفولهام، المقرر إجراؤها في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش هذا المساء، عقب اجتماع مجلس إدارة الرابطة ظهرًا".

وأضافت: "قدم فولهام طلبًا لمجلس إدارة الرابطة، من أجل تأجيل المباراة بعد الارتفاع الكبير في حالات الإصابة بكورونا، بالإضافة إلى ظهور إصابات بين اللاعبين اليوم".

وتابعت: "حصل مجلس الرابطة على رأي مستشاريه الطبيين، واتخذ قرار تأجيل المباراة كإجراء احترازي، مع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والموظفين، وسيعاد اختبار المجموعة بأكملها على الفور".

وواصلت: "مع وجود أعداد قليلة من الحالات الإيجابية في غالبية الأندية، لا تزال الرابطة تثق تمامًا في بروتوكولات كورونا الخاصة بها، وفي القدرة على استمرار إقامة المباريات وفقًا للجدول المقرر".

وأتمت: "تتمنى الرابطة للمصابين بكورونا الشفاء الآمن والسريع، وستعاد جدولة المباراة المؤجلة بين توتنهام هوتسبير وفولهام في الوقت المناسب".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/30 الساعة 23:46