انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إطلاق فعالية «ملهمات أردنيات» في مديرية شرطة الزرقاء (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الشرطة النسائية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/30 الساعة 14:40
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة الزرقاء اليوم فعالية "ملهمات أردنيات" والتي تأتي كمرحله جديدة من مبادرة "تكاتف" التي تم إطلاقها مؤخراً وبالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء وبحضور مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد منى أبو عودة وعدد من سيدات المجتمع الناشطات .

وأشارت العقيد منى أبو عودة إلى دور المرأة الأردنية خلال جائحة كورونا بالأخص العاملات في القطاعين العسكري والطبي وتكاتفها جنبا إلى جنب مع الرجل للوصول إلى بيئة اجتماعية آمنه .

وقامت العقيد ابو عواد بتكريم مجموعة من مرتبات الشرطة النسائية والممرضات في مستشفيات المحافظة تقديرا لهن على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

وقدمت العقيد منى ابو عودة الشكر والتقدير الى عضو المجلس المحلي الناشطة ايمان اللبدي على الجهود المبذولة في التنسيق لاطلاق مثل تلك المبادرات ، واختتمت الفعالية بافتتاح معرض للصور تم خلاله إبراز دور المرأة الأردنية خلال جائحة كورونا.








مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/30 الساعة 14:40