انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أرتيتا: على آرسنال التعامل بحذر مع ساكا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/30 الساعة 12:22
حجم الخط

مدار الساعة - عبر مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن إعجابه بمستوى لاعب الوسط بوكايو ساكا، خلال الفوز 1-0 على برايتون أند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه شدد على أهمية عدم توقع الكثير من اللاعب الصاعد خلال فترة قريبة.
شكل ساكا الذي هز الشباك خلال الفوز 3-1 على تشيلسي، تهديداً مستمراً على برايتون، وصنع هدف الفوز لألكسندر لاكازيت في الدقيقة 66.
وخاض اللاعب 19 عاماً مباراته الأولى مع منتخب إنجلترا في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بعد انطلاقته في موسم 2019-2020، وكان نقطة ضوء في موسم آرسنال المضطرب.
وبهذا الفوز تقدم آرسنال للمركز 13 برصيد 20 نقطة، مما خفف بعض الضغوط عن المدرب الإسباني، بعد سلسلة سابقة من سبع مباريات دون انتصار، جعلته على بعد أربع نقاط من منطقة الهبوط.
وقال أرتيتا للصحافيين عن ساكا: "أود من الجميع التعامل بحذر معه، وتركه يتطور، وأعتقد أنه يتحسن بطريقة صحيحة، وتحيط به المجموعة المناسبة لمنحه الثقة".
وحقق أرسنال انتصارين متتاليين لأول مرة منذ أول جولتين بالدوري، وأكد أرتيتا أن هذا يمنح اللاعبين شعوراً بالارتياح.
وتابع: "تحتاج للنتائج من أجل الشعور بالثقة، وبعد الانتصارين أعتقد أن الجميع في مزاج جيد، لأن أفضل دواء هو الفوز والصورة تبدو أجمل الآن".
ويحل آرسنال ضيفاً على وست بروميتش ألبيون في الجولة المقبلة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/30 الساعة 12:22