انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ميلان يبحث عن قطعته المفقودة في البريميرليج

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/29 الساعة 15:06
حجم الخط

مدار الساعة - وضع الفنيون في نادي ميلان أعينهم على مهاجم مميز يتألق بعيدا عن أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لتعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي حاليا (34 نقطة) بينما يأمل في شحذ قواه الهجومية كي لا يتوقف عن مسيرة انتصاراته وطموحه في إنهاء حرمانه من اللقب المحلي الغائب منذ 2010-2011.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الثلاثاء إن "ميلان يرى في زاها إضافة هجومية قوية للفريق الذي يطمح لإنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري في المواسم الـ9 الماضية".

وأشارت إلى أن تألق زاها (ومرونته التكتيكية) إضافة لأرقامه التهديفية تثير إعجاب الفنيين في ميلان باللاعب الإيفواري.

ويعد الموسم الجاري الأفضل لزاها، إذ سجل 8 أهداف وصنع 2 في 14 مباراة مع كريستال بالاس.

وكانت حصيلته التهديفية الأفضل هي تسجيل 10 أهداف في موسم (2018- 2019).

وأكدت الصحيفة البريطانية أن "عمر زاها (28 عاما) لا يشكل أزمة للنادي الإيطالي، لا سيما أن اللاعب يمر بأفضل فتراته" وهو ما يسعون لاستغلاله.

وتابعت: "ربما يشكل زاها الجزء المفقود من اللغز (لهجوم ميلان)، لكن الصفقة ما تزال في مراحلها المبكرة وبالتالي يمكن القول إنها حتى الآن تبقى صفقة محتملة".

وكان زاها ارتبط بالرحيل عن كريستال بالاس، إذ رفض فريقه عرضا من إيفرتون في صيف 2019، كما ذكرت تقارير عدة أندية آرسنال وتشيلسي وتوتنهام تتطلع لضمه.

وينتهي عقد زاها مع كريستال بالاس في يونيو/ حزيران 2023.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/29 الساعة 15:06