انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حسونة الشيخ يناشد الملك لمعالجة الكابتن راتب العوضات

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني لكرة القدم,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/26 الساعة 23:03
حجم الخط

مدار الساعة - ناشد كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم والفيصلي السابق حسونة الشيخ جلالة الملك عبدالله الثاني لمعالجة مدرب النادي الفيصلي السابق راتب العوضات لمعالجته في الخارج نظراً لظروفه الصحية حيث يعاني من مرض عضال.

وقال الشيخ لـ "مدار الساعة" أن اهتمام جلالته بالإنسان الاردني يأتي على رأس الأولويات على صعيد الاسرة الهاشمية وعلى صعيد الدولة الاردنية لافتاً إلى ان جلالته كرس جهده الإنساني لمساعدة المواطن في جميع الأوقات في مختلف الحالات.

كما لفت الشيخ الى دعم جلالة الملك للرياضيين الاردنيين باعتبارهم سفراء الوطن وأنهم يمثلون شريحة الشباب التي يحرص جلالته على الانحياز لها وتقديم الدعم بمختلف اشكاله.

وقال حسونة الشيخ إن رفيق دربه في المنتخب والنادي الفيصلي لاعباً ومدرباً، قدم - العوضات-الشيء الكثير مع منتخب الوطن وناديه وحقق إنجازات كثيرة باسم الاردن متمنياً له الشفاء وهو يمر في هذا الظرف الصعب بعد ان تعذر عليه العلاج محلياً .


مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/26 الساعة 23:03