انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

إبراهيموفيتش عينه على المشاركة في لقاء يوفنتوس

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مازال توقيت عودة لاعب نادي ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، للملاعب غير واضح، ولكن هدف السويدي هو خوض مباراة فريقه المرتقبة أمام يوفنتوس 6 يناير (كانون الثاني) المقبل.
ستكون المباراة حاسمة بصورة كبيرة في طريق الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري، وفي حال نجاح "الروسونيري" في الفوز، فإن البيانكونيري سوف يخرج بصورة كبيرة من مشهد المنافسة على التتويج بلقب الكالتشيو العاشر توالياًً.
وفي حال فوز رونالدو ورفاقه بسان سيرو، فسوف يتم إعادة المنافسة، ولهذا السبب لا يريد إبر أن يفوت الأمر.
وبالتأكيد لا يوجد شيء، لأن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيمن ويتم معالجتها الآن، ويجب ألا يتم الاستعجال على حالة اللاعب.
وبالكاد سيكون متاحاً لبيولي لاستئناف البطولة في 3 يناير (كانون الثاني) أمام بينيفينتو، ولكن يوفنتوس لا يريد تفويت الأمر، وسيبذل قصارى جهده لمواجهة متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي في مواجهة قوية ومرتقبة.
وأيضاً بسبب وجود بعد التاريخ الذي يجب كتابته، سجل إبراهيموفيتش حتى الآن 78 هدفاً لميلان في جميع المسابقات، وهناك الأسطورة ومواطنه نيلز ليدهولم صحب المركز الثالث عشر بترتيب هدافي الفريق برصيد 83 هدفاً.

مدار الساعة ـ