انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

تأجيل قمة الأهلي والزمالك

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا، اليوم الأربعاء، عن تأجيل قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، التي كان مقررا لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وقال الاتحاد في بيان رسمي إنه تم تأجيل قمة الدوري بين الزمالك والأهلي في الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز إلى موعد لاحق، ولم يحدد الاتحاد الموعد الجديد للمباراة.

وقرر الاتحاد أن يقام بدلا منها مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الثالثة، حيث سيواجه الزمالك فريق "سموحة"، فيما سيلعب الأهلي مع "الاتحاد السكندري".

ولم يعلن الاتحاد سبب تأجيل المباراة، واكتفى بالقول إنه تم تأجيلها لوقت لاحق.

وتأجلت في البداية مباريات الجولة الثالثة، بالنسبة للأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون، الذين يلعبون في المسابقتين القاريتين، على أن يعود الأهلي والزمالك للعب لقاء القمة يوم 28 ديسمبر.

وكان الأهلي قد فاز في فريق "إي أس سونيديب" النيجيري، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، في الدور الثاني من دوري أبطال .

سجل هدف الأهلي، اللاعب أليو ديانج، في الدقيقة 33، عن طريق تسديد كرة صاروخية، من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

مدار الساعة ـ