انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

النمساوي ألابا يقترب من ريال مدريد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصبح لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، النمساوي ديفيد ألابا، قريباً من التوقيع لصالح ريال مدريد الإسباني، في الفترة المقبلة.
أكدت صحيفة ماركا، أن "الملكي" أصبح قريباً من أي وقت مضى للحصول على توقيع اللاعب متعدد الاستخدامات في الملعب وبشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع البايرن.
وأشارت إلى أن الريال كان يرغب في ضم اللاعب في عدة مرات سابقة، نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه، ومع الحصول على العديد من الخبرات وبعمر 28 عاماً، فإن مسؤولي "الميرينغي" يرغبون في ضمه أكثر من السابق.
وأوضحت أنه مع تبقي موسم واحد في عقد النمساوي، وفي ظل أزمة اقتصادية ضربت ريال مدريد، لم يدخل النادي في مفاوضات لضم ألابا، ولكن مع انتهاء عقد المدافع وعدم التوصل لاتفاق مع بايرن ميونخ حول التجديد، سيكون الأمر مفتوحاW أمام بطل الدوري الاسباني.
ورغم وجود اهتمامات من جانب باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، وأيضاً ليفربول، وتشيلسي، إلا أن ريال مدريد الأقرب للتوقيع مع ألابا، خاصة وأن "الميرنغي" لن يواجه صوبة من الناحية الاقتصادية في راتب اللاعب، لأنها ستكون صفقة مجانية.

مدار الساعة ـ