انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سيؤول تحظر تجمع أكثر من 4 أشخاص

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/21 الساعة 09:58
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت الحكومة المحلية اليوم الاثنين أنه سوف يتم حظر تجمع أكثر من أربعة أشخاص في منطقة سيؤول الكبرى، ابتداء من بعد غد الأربعاء، وذلك ضمن أكثر القيود صرامة التي يتم فرضها في كوريا الجنوبية لمواجهة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن حكومات سيؤول وإقليمي جيونجي وانشيون أعلنت هذه القيود قبل تجمعات عيد الميلاد والاحتفال بالعام الجديد.

وسوف يبدأ تطبيق القيود الجديدة منتصف ليل غد الثلاثاء، وتستمر حتى الثالث من يناير المقبل.

ووفقا للقيود الجديدة، فإنه يسمح بتجمع أربعة أشخاص أو أقل في منطقة العاصمة، بغض النظر عما إذا كان التجمع في مكان مغلق أو مفتوح.

وقد طالبت الإدارة الوطنية للمحاكم اليوم المحاكم في كافة أنحاء البلاد بالإغلاق لمدة ثلاثة أسابيع للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقال كيم ان كيوم، رئيس فريق رصد الوضع الوبائي " نطلب من القضاة التحلي بالمرونة في إرجاء أو إعادة تحديد مواعد جلسات الاستماع أو إصدار الأحكام خلال ثلاثة أسابيع ابتداء من 22 ديسمبر الجاري".

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم تسجيل 926 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في أول تراجع عن أكثر من ألف حالة منذ ستة أيام وذلك بسبب انخفاض عدد الفحوصات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وذكرت الوكالة الكورية الجنوبية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن عدد الاصابات الجديدة يتضمن 892 إصابة محلية، مما رفع إجمالي عدد الحالات في البلاد إلى 50 الفا و 591 شخصا.

وأعلنت السلطات الصحية في البلاد عن 24 حالة وفاة إضافية بسبب الفيروس، ما يرفع إجمالي عدد الوفيات إلى 698.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/21 الساعة 09:58