انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المجالي رئيساً لجمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/11 الساعة 15:23
حجم الخط

مدار الساعة - انتخبت الهيئة العامة لجمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين (تواصل)، فادي المجالي رئيساً لها وحسن البرماوي نائباً للرئيس واحمد حيمور أميناً للسر وصفاء حمايدة أمينا للصندوق.

كما انتخبت الهيئة كلاً من نبيل كمال ومصطفى جداية ومعتصم مجاهد وسمير عمارين ونبيل العبدالله وزياد فريحات وهديل مثقال (أعضاء)، ومنصور كمال مديرا للجمعية.

وأقرت الهيئة الإدارية النظام الأساسي وخطة عمل للجمعية تتوافق ورؤيتها وأهدافها المستقبلية.

وقال فادي المجالي ان الجمعية جاءت تأكيدا للرغبة الملكية السامية بأهمية الدور المحوري الذي يشكله المغتربون الاردنيون من خلال إشراكهم بمشاريع التنمية ، ومساهمتهم الفاعلة بدعم اقتصاد المملكة وتمشيا مع الخطة الخمسية لتحفيز النمو الاقتصادي وتجسيدا لمقررات مؤتمر المغتربين الأول الذي عقد صيف عام ٢٠١٥ في البحر الميت.

وأكد المجالي ان الجمعية ستعمل على وضع برامج وخطط عمل قابلة للتنفيذ والقياس وبالتنسيق مع جميع الهيئات الاقتصادية العامة والخاصة.

وأوضح ان جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين تهدف الى المساعدة بجلب الاستثمارات المختلفة للأردن ودعم الأنشطة السياحية بالاضافة لخلق فرص عمل لأبناء الوطن في الداخل والخارج وبناء قاعدة واسعة من العلاقات بين اعضاء الجمعية ونظرائهم من رجال الاعمال والمستثمرين في الداخل والخارج بما يخدم اقتصادنا الوطني.

ودعا المجالي كافة سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين الى الانتساب للجمعية، لتحقيق رؤية الجمعية بالنظر لأهمية دور المغترب في دعم الاقتصاد الأردني من خلال خلق بيئة جامعة لسيدات ورجال الأعمال الاردنيين في بلاد الاغتراب و تفعيل مشاركتهم بمشاريع التنمية داخل الوطن، و التي من شأنها المساهمه في الحد من الفقر والبطالة. وتضم الجمعية نخبة من سيدات ورجال الاعمال الاردنيين من الخليج وأوروبا وشمال أمريكيا و سيفتح باب الانتساب لكل من يرغب وتنطبق عليه شروط مزاولة العمل التجاري في دول الاغتراب.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/11 الساعة 15:23