اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بنك الشفاء والصحة ضيف على برنامج يوم جديد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/19 الساعة 16:18
مدار الساعة,الأردن,كورونا,الملك عبدالله الثاني,ولي العهد,مجلس الأعيان,هيئة الإعلام,

مدار الساعة - ستضاف برنامج يوم جديد الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني ، رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء والصحة الأردني أشرف الكيلاني ، وذلك للحديث عن بنك الشفاء وعن إنجازاته وأهم البرامج والمشاريع التي يُنفذها.

مُقدما البرنامج الإعلاميان المُتميزان هبة مرعي وإبراهيم جيكات حاورا ضيفهما بكل براعة واقتدار ، حول أهم البرامج والمشاريع الخيرية التي ينفذها بنك الشفاء في خدمة الفئات الفقيرة والضعيفة في مختلف محافظات المملكة ، وخاصة ما قدمه ولايزال يقدمه بنك الشفاء من خدمات خلال جائحة كورونا.

من جانبه إستعرض الكيلاني خلال اللقاء أهم المحطات التي مرَّ بها بنك الشفاء منذ إنطلاقه في الأردن عام 2016 ، وقال بأن بنك الشفاء هو مؤسسة خيرية صحية ذات نفعٍ عام ، تعمل إلى جانب شركائها ومختلف الجهات المعنية ، من أجل تحقيق مفهوم الأمن الصحي الأردني.

وأشار الكيلاني خلال حديثه إلى أنّ أهم إنجازات بنك الشفاء ، والذي يُعتبر مصدر فخر واعتزاز لجميع القائمين على بنك الشفاء ، هو شرف لقاء إدارة بنك الشفاء مع جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسمو ولي العهد حفظهما الله ، ضمن المؤسسات والأفراد الذين قاموا بأعمالٍ إستثنائية خلال أزمة كورونا.

كما نوه الكيلاني إلى أن بنك الشفاء قد أبرم عدداً من إتفاقيات التعاون ، أهمها إتفاقية التعاون التي أُبرمت مع مجلس الأعيان من خلال لجنة الصحة والبيئة والسكان ولجنة السياحة ، في سبيل تنفيذ برامج صحية وتنموية ، تخدم مختلف شرائح المجتمع .

وقال الكيلاني بأن بنك الشفاء في صدد تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع ، أهمها إطلاق منصة إعلامية صحية وطبية مُتخصصة ، ستصدر بنسختين ورقية وإلكترونية ، وذلك بعد أن حصل بنك الشفاء على ترخيص من هيئة الإعلام، لإصدار مجلة صحية وطبية بعنوان " مجلة الشفاء والصحة " .

وفي ختام اللقاء شكر الكيلاني أعضاء المجلسين ، الإستشاري والإداري لبنك الشفاء ، وعلى رأسهم سعادة الدكتور يوسف القسوس ومعالي الدكتور ياسين الحُسبان ، كما قدم الكيلاني شكره لجميع الشركاء ، ولفريق المتطوعين ضمن برنامج أعوان الشفاء التابع لبنك الشفاء في مختلف أنحاء الوطن ، كما قدم شكره للتلفزيون الأردني ، على دوره الإيجابي الذي يقوم به من خلال تسليط الضوء على كل ما يخدم مصلحة الوطن ، من جُهد أفراد أو مؤسسات .

وتقدم إدارة بنك الشفاء شكرها الجزيل لكلا من : الأستاذ خلدون شديفات مدير البرامج في التلفزيون الأردني ، والأستاذة مي النسور مشرف عام برنامج يوم جديد ، والأستاذة سهير عرار معدة البرنامج ، ومخرج البرنامج الأستاذ أيمن مهيرات ، على تعاونهم ومساهمتهم في تسليط الضوء على الأعمال الخيرية التي ينفذها بنك الشفاء ، في خدمة الفئات الفقيرة والمحتاجة من أبناء الوطن .

لمُشاهدة الحلقة :

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/19 الساعة 16:18