انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبطال آسيا: نهائي ناري بين أولسان وبيرسبوليس

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/19 الساعة 12:26
حجم الخط

مدار الساعة - يحتضن ملعب الجنوب اليوم السبت، مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، ونظيره بيرسبوليس الإيراني، في المواجهة النهائية لموسم 2019-2020 من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يقام النهائي من مباراة واحدة، للمرة الأولى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.
وحسم فريق بيرسبوليس الإيراني تأهله إلى المباراة النهائية، بعد أن حقق الفوز على النصر السعودي في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، وحسم صعوده للمواجهة النهائية عن فرق غرب القارة الآسيوية.
في حين حسم فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي تأهله إلى المباراة النهائية، عقب تغلبه على نظيره فريق فيسيل كوبي الياباني الذي يضم بين صفوفه النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا، 2-1 في نصف النهائي.
وسيتأهل الفائز من مواجهة اليوم السبت، إلى نهائيات كأس العالم للأندية في شهر فبراير (شباط) من العام المقبل 2021، بجانب أندية الأهلي بطل القارة الأفريقية، وفريق بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى فريق أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس، فيما لم يتحدد بعد بطل كأس أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس"، وبطل دوري أبطال الكونكاكاف.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/19 الساعة 12:26