انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نونو: ولفرهامبتون يعمل على تعويض غياب خيمنيز

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/19 الساعة 12:22
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدرب ولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي، نونو إسبريتو سانتو، إن فريقه ربما ينشط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويتعاقد مع بعض اللاعبين لسد الفراغ الناجم عن غياب مهاجمه راؤول خيمنيز بسبب الإصابة.
وسيغيب المكسيكي خيمنيز (29 عاماً) خلال الفترة المقبلة بعد خضوعه لعملية جراحية لعلاج كسر في الجمجمة تعرض له خلال مباراة في مواجهة آرسنال في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.
وخلال غياب خيمنيز استعان نونو باللاعب البرتغالي الشاب فابيو سيلفا (18 عاماً) صاحب صفقة الانتقال القياسية في تاريخ النادي في خط الهجوم لكنه لم يهز الشباك بعد.
وقال نونو قبل مباراة فريقه خارج أرضه أمام بيرنلي الإثنين المقبل: "علينا تحقيق التوازن في الفريق من جديد.. أنا غير سعيد لأننا ولسوء الحظ نواجه مشكلة كبيرة تتعلق بواحد من أهم لاعبي الفريق".
وأضاف المدرب: "فترة الانتقالات تمثل فرصة لكل الفرق لتحقيق التوازن في التشكيلة، ويمكن أن يعني هذا انضمام لاعبين جدد أو رحيل لاعبين عن الفريق، ونحن جاهزون للتحرك في هذا الإطار بناء على ذلك".
وبعد هزيمتين متتاليتين في الدوري انتفض ولفرهامبتون وفاز 2-1 على تشيلسي ويأمل نونو أن يواصل لاعبوه هذه الصحوة.
وأردف نونو قائلاً: "نتطلع للحفاظ على مستوى أدائنا، هذا هو هدفنا دائماً ونسعى للحفاظ على استقرار المستوى، المواجهة مع بيرنلي ستكون صعبة ونحن نعمل من أجل تقديم أداء جيد، هذا ما نسعى إليه".
ويحتل ولفرهامبتون المركز العاشر بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين برصيد 20 نقطة من 13 مباراة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/19 الساعة 12:22