انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

توريه: أنا مسلم وشربت الكحول خطأ

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/13 الساعة 21:20
مدار الساعة,

الساعة - أعلن اليوم لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه أن المحكمة قررت تغريمه بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، وأبدى اللاعب العاجي اعتذاره عن الحادثة التي "لم تكن عن عمد".
وأفاد اللاعب المسلم (33 عاما) عبر صفحته الخاصة بفيسبوك، أن المحكمة غرمته 68500 دولار، وسحبت رخصته لمدة 18 شهرا. وأكد توريه أنه شرب الكحول بالخطأ.
وقال "خلال الأسبوعين الماضيين كان ثمة لغط عن سبب اتهامي بالقيادة تحت تأثير الكحول، علما بأنه من المعروف أنني مسلم ولا أشرب الكحول".
وأوضح "كثيرا ما رفضت الكحول، كل من يعرفني أو يتابع كرة القدم يعلم أنني أرفض زجاجة الشمبانيا التي تمنح لأفضل لاعب في المباراة بسبب التزامي بتعاليم ديني".
وفي حين لم يوضح توريه خلفيات القضية، أكد أن "المسألة حلت في المحكمة الاثنين (...)، قررت ألا أستأنف الحكم"، وأضاف "كان مهما لي أن أخبر المحكمة أنني لم أشرب الكحول متعمدا... القاضي تقبل ذلك".
وكان مدرب "السيتيزن" جوسيب غوارديولا جدد الأسبوع الماضي ثقته بتوريه الذي شارك في 19 نوفمبر/تشرين الثاني بمباراته الأولى مع النادي الإنجليزي منذ أغسطس/آب، وسجل فيها هدفي الفوز على كريستال بالاس (2-1).

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/13 الساعة 21:20