انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هل دخل آرسنال في أزمة حقيقية؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/17 الساعة 12:59
حجم الخط

مدار الساعة - شعر مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، بخيبة أمل بعد تعادل فريقه 1-1 مع ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء، رغم اعترافه أنها نتيجة جيدة بعد طرد مدافعه غابرييل عند مرور ساعة من اللعب.
ولم يفز آرسنال في الدوري منذ تغلبه على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في 4 أكتوبر (تشرين الأول) وخسر آخر 4 مباريات بإستاد الإمارات، لكنه كاد أن يخطف الفوز على ساوثامبتون عندما سدد روب هولدينغ في العارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ومع استمرار غيابه عن الفوز في الدوري للمباراة السادسة على التوالي، تحسر أرتيتا على طرد غابرييل لحصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل على ثيو والكوت صاحب هدف ساوثامبتون ولاعب آرسنال السابق.
وأبلغ أرتيتا هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "أشعر بخيبة أمل لأنني كنت أفكر في تغيير المدافع قبل ذلك مباشرة، ولم أملك الوقت لفعل ذلك، في النهاية حصلنا على نقطة واحدة يمكن اعتبارها مقبولة بالنظر إلى الظروف".
وأضاف: "اللاعبون بدأوا كما فعلنا قبل 3 أيام وأحرزنا هدفاً رائعاً وسيطرنا على المباراة لكن مرة أخرى تسببنا في مشاكل لأنفسنا".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/17 الساعة 12:59