انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يرحب بزيارة رئيس هيئة الاركان إلى معان

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الدفاع المدني,الملك عبد الله الثاني بن الحسين,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/11 الساعة 00:31
حجم الخط

مدار الساعة - رحب ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح بالزيارة التي قام بها رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات الأربعاء إلى محافظة معان.

وجاء في بيان صادر عن ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح:

اتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لعطوفة رئيس هيئة الأركان على زيارته لمدينة معان وتلمس احتياجاتهم بناء على توجيهات سيد البلاد جلالة سيدنا أبو حسين، وان دل هذا على شيء فإنما يدل على ما تكنه القيادة الهاشمية من محبة للشعب الأردني في جميع مناطقه ومنها محافظة معان.

كما اتقدم بهذه المناسبة بالشكر لمدير عام الدفاع المدني عطوفة الباشا مصطفى البزايعة على جهوده المباركة لإجراء الترتيبات اللازمة لإتمام هذه الزيارة والتي توجت بالنجاح، والشكر موصول لسعادة النائب خالد زاهر الفناطسة على كلمته الترحيبية التي مثلت مدينة معان وأثلجت صدور الحضور والتي عبرت عن أسمى معاني الانتماء ، وأن نشكره على جهوده الرامية لخدمة القائد والوطن وأهالي محافظة معان ، سائلين المولى القدير أن يحفظ بلادنا في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين الحسين بن عبد الله الثاني حفظهما الله ورعاهما .

وافتتح رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات الأربعاء 10/5/2017 ، سوق الوفاء التجاري بمدينة معان التابع للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية ، كما أعلن عن افتتاح مستشفى عسكري جديد في المنطقة.

وكان في استقبال الضيف عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من المعالي والعطوفة ورجالات معان وأصحاب السعادة من الشيوخ ووجهاء العشائر وجمع من أهالي المحافظة.







مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/11 الساعة 00:31