انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصريح.. اعترافات قاتل الدكتور الشياب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الملك المؤسس
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/10 الساعة 20:41
حجم الخط

مدار الساعة - قال مصدر مفرب من التحقيق الذي بدأه مدعي عام اربد قحطان قوقزة مع المتهم بقتل الدكتور قتيبة الشياب ، أن القاتل اعترف بارتكابه الجريمة داخل أروقة مستشفى الملك المؤسس .

وأضاف المصدر ان القاتل أن سبب المشاجرة يعود إلى وقوف مركبة مواطن في الصريح أمام أحد المنازل في البلدة ، ما أدى الى حدوث تلاسن بين الشخصين تحولت الى مشاجرة بالحجارة والأيدي ادت الى إصابة اشخاص من المتشاجرية تم اسعافهم الى مستشفى الملك المؤسس .

كما اعترف الجاني انه قام بإطلاق النار بإطلاق عدة طلقات من سلاح (بمبكشن) في اروقة مستشفى الملك المؤسس والتي اصابت الدكتور الشياب بأنحاء متفرقة من جسمة وتوفي متأثرا بجراحه .

ووجه مدعي عام اربد قحطان قوقزة تهمة القتل لشخصين وتهمة الاشتراك بالقتل الى 12 شخصا آخر شاركوا بالمشاجرة التي وقعت في بلدة الصريح اول من امس الاثنين وذهب ضحيتها الدكتور قتيبة الشياب.

واكد المصدر ان تحقيقات المدعي العام ما تزال جارية مشيرا إلى ان الموقوفين جرى استجوابهم حسب الاصول القانونية حيث سيواصل الاستماع إلى عدد من شهود النيابة في القضية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/10 الساعة 20:41