انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بشر الخصاونة يزور رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات في مكتبه.. والاثنان يؤكدان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/14 الساعة 14:16
حجم الخط

مدار الساعة - قدم رئيس الوزراء بشر الخصاونة اليوم الاثنين التهنئة والتبريك لرئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات بمناسبة فوزه بثقة زملائه النواب.

واكد الاثنان على ضرورة الشراكة والتعاون في خدمة الوطن.

وشدد الخصاونة على ان المؤمل من المجلس والحكومة كثير لخدمة الشعب الاردني النبيل، معربا عن حرص الحكومة على التعاون التام مع مجلس النواب والاستمرار ببناء علاقة تكاملية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

فيما أعرب العودات عن شكره وتقديره العميقين لرئيس الوزراء على التهنئة وزيارته للمجلس التي تدل على جدية الحكومة في التعاون والتنسيق مع المجلس مبديا قناعته بان المجلس الذي يمثل الاردنيين كافة يضم كفاءات وخبرات مشهود لها سيعمل بكل مسؤولية خلال المرحلة المقبلة للاستمرار بالإنجازات التراكمية التي بدأها على جميع الصعد خاصة التشريعات الداعمة للمسيرة الاصلاحية.

وشدد العودات على ضرورة تغيير الانطباع السائد عن مجلس النواب وحتمية العمل بروح الفريق الواحد لتعظيم فرص النجاح في مختلف المجالات إذ أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع خاصة الإعلام في تغيير الصورة السلبية التي اعترت المجالس النيابية.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/14 الساعة 14:16