أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

شلباية لـ مدار الساعة: هذا ما حصل بعد صافرة مباراة «الوحدات والرمثا» وتم تكفيلي من مديرية شرطة اربد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التعليم العالي,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خليل حماد - أوضح زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات تفاصيل ما حدث بعد القمة الكروية التي جمعت الوحدات والرمثا واقيمت مساء السبت على أرض استاد الحسن في اربد.

شلباية قال في حديث لـ مدار الساعة انه وبعد نهاية المباراة اراد النزول لارضية الملعب لتهدئة الاوضاع بين لاعبي الفريقين إلا انه تم منعه من قبل أمن الملاعب الموجودين على الرغم من تواجد اسمه ضمن كشف المباراة وامتلاكه بطاقة تخوله الدخول للملعب والمنصة.

وأضاف أنه ولحصول "سوء تفاهم" بينه وبين أمن الملعب وبالاضافة لاشتباك بين إدارة الوحدات وإدارة الرمثا والتي "نسجل عتباً عليها لاننا ضيوف لديهم" ليتم بعدها التوجه لمديرية شرطة اربد حيث تم تكفيله وعودته للعاصمة عمان.

إقرأ أيضاً:

أسرار ومجالس الأردن.. خصم جزء من رواتب الوزراء.. ما القصة؟ وما هي حكاية الـ 3 وزراء.. وماذا عن سر ديمة طهبوب الذي لا تعرفه هي نفسها؟ وأحد الوزراء بدأ يخبص.. ومن هو الكرت الرابح بوزارة التعليم العالي؟.. وإلى وزارة الخارجية.. هرمنا.. ماذا حدث لـ الدغمي.. والوزير الخرابشة كان ناوي على الشر

مدار الساعة ـ