انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خليفة: ليس عبدالمنعم العودات.. إذن من؟

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/12 الساعة 15:58
حجم الخط

مدار الساعة - "للتوضيح، وحتى لا نظلم، فإن الصورة التي صورتها وقمت بنشرها لا تعود لرئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات. وقد تفاجأت من نسب البعض الصورة المتعلقة بهذه الورقة الى العودات وهو امر غير صحيح وعار عن الصحة".

هذا ما أفصح عنه المصور الصحافي فارس خليفة على حسابه على التواصل الاجتماعي. لا تعود للعوادت، قال خليفة.

من لم ير الورقة فقد أرسلها نائب مسؤول الى زميل له اخر يقول فيها: ما إلك دخل.. لما تقعد محلي بتعمل اللي بدك إياه". مفهوم يدعو للسخرية عن مفهوم المقعد الذي جلس عليه من خطّ. ولكن..

لم ينتظر الرأي العام الأردني سوى ساعات ليبدأ اشتباكه مع مجلس النواب. وهذا مفهوم. ومفهوم أيضا ان مهمة أعضاء مجلس النواب في اقناع الناس بكراسيهم ستكون صعبة. وهذا ما على النواب أنفسهم ان يدركوه مسبقا.

نحن هنا لا نتحدث عن الورقة وما كتب فيها، بل عن من خطّها، ومن خطّها كما قال مصورها، ليس عبدالمنعم العودات.

إذن نحن هنا نتحدث عن احد النواب او المساعدين، أو أحد في مقاعدهم، فالورقة خطّت بيد مسؤول في المجلس وليس نائبا على مقاعد أدراج القبة.

علينا ان نتوقع الكثير من الأخطاء والصور والتصريحات التي ستتحول الى "علكة" على ألسن الناس، حتى وإن حاول الحريص على الحذر.

نحن نتحدث عن مئة نائب جديد. ما يعني مئة خطأ، ومئة هفوة مضحكة، أو ربما مبكية.

كل هذا صحيح. لكن هل من كتب الورقة تلك العودات؟ مصورها يقول: لا.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/12 الساعة 15:58