انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

عمال الاسمنت يوقفون خط الانتاج في مصنع الرشادية.. (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - اوقف عمال مصنع لافارج الاردنية للاسمنت في منطقة الرشادية جنوبي محافظة الطفيلة، خط الإنتاج الرئيسي لمادة الاسمنت عن كافة الخطوط الفرعية كإجراء تصعيدي لعدم تجاوب الادارة على مطالبهم.

وانتقد المعتصمون عدم استجابة الحكام الاداريين في الطفيلة لمطالب المعتصمين مؤكدين عدم زيارة اي مسؤول لخيمة المعتصمين في اليوم الرابع على التوالي من اعتصامهم، لإيجاد الحلول المناسبة لمطالبهم وكأن الامر لا يعني اقتصاد محافظة بأكملها، حيث يعتبر مصنع الرشادية الرافد الاساسي للحركة الاقتصادية في الطفيلة.

وجدد المعتصمين مطالبهم بالزيادة السنوية للموظفين هذا العام، والزيادة الاستثنائية للموظفين بالتساوي وليس حسب التقاييم السنوية، وانجاز اتفاقية مكافئة نهاية الخدمة الدائمة لجميع الموظفين.

يشار الى ان عمال المصنع معتصمين على مدار الايام الاربعة الماضية اوقفوا خلاله العمل في قسم التعبئة لعدم استجابة ادارة لافارج لمطالبهم، في حين اوقفوا اليوم خط الانتاج الرئيسي لعدم التفات الحكام الاداريين والمسؤولين لإعتصامهم المشروع- بحسب رأيهم-.

مدار الساعة ـ