انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إطلاق مبادرة دربني - نافذتي للمستقبل

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/10 الساعة 02:12
حجم الخط

مدار الساعة - بجهود شبابية راميه إلى الارتقاء بالمجتمع الشبابي ومن كافة أنحاء محافظات المملكة وتحقيقا للريادة المجتمعية تم إطلاق مبادرة "دربني - نافذتي للمستقبل" المسجله ضمن مشروع منصة " نحن" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وبالشراكة مع عدد من المؤسسات. وبمشاركة واسعة من جميع محافظات المملكة.

وتهدف المبادرة الى تنمية قدرات وإمكانيات الخريجين بهدف رسم رؤية واضحة لمستقبلهم المهنى ، وكذلك تحقيق أعلى مستوى من الجودة فى كفاءة المتدربين وذلك للإنخراط والمنافسة فى سوق العمل" بحسب رئيس المبادرة المدرب والإعلامي محمد العوضات..

وأضاف العوضات في حديث لوسائل الصحف أن المبادرة لها رؤيا واضحة تتمثل ببناء مهارات وإمكانيات القوى البشرية الاردنية من خلال المساهمة في تقديم خريجين على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية والقدرة على المنافسة فى سوق العمل ، وذلك من خلال تقديم برامج تدريبية متميزة وخدمات مصممة خصيصاً لتسهم فى تنمية كفاءات الشباب بصفة خاصة ووتطوير المجتمع بصفة عامة..

وفي الختام وفي الحديث عن رسالة المبادرة أوضح العوضات أن "التوظيف هو جزء أساسى من رسالة المبادرة "، وأن قياس مدى نجاح البرامج التدريبية والخدمات التى تقدمها المبادرة على تعتمد على نسبة التوظيف التى تتحقق للخريجين من برامجها "..

يذكر أن مبادرة دربني - نافذتي للمستقبل لقد قامت ومنذ إطلاق المراحل الأولى منها على تدريب أكثر من ١٥٠ شاب وشابه من كافة محافظات المملكة على كيفية بناء السيرة الذاتية ومقابلات العمل وغيرها من البرامج التدريبيه التي تهتم بتطوير مهارات الأفراد في كافة القطاعات.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/10 الساعة 02:12