انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

منتخب قطر يشارك بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/08 الساعة 22:10
حجم الخط

مدار الساعة - وجّه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، اليوم الثلاثاء، دعوة للاتحاد القطري لكرة القدم لمشاركة منتخب قطر الأول في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، في خطوة تعكس مكانة الدوحة على الساحة الرياضية الدولية.

وسيخوض المنتخب القطري غمار التصفيات الأوروبية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البرتغال وصربيا وأيرلندا ولوكسمبورغ وأذربيجان.

وفي ضوء تأهل المنتخب القطري لمونديال 2022 ممثلاً للدولة المستضيفة؛ فلن تحتسب نتائج مبارياته في ترتيب نقاط المنتخبات في المجموعة الأولى، والذي سيحدد المنتخب المتأهل مباشرة إلى البطولة، والمنتخب الذي سيشارك في الملحق المؤهل للمونديال.

وتأتي مشاركة العنابي في التصفيات في إطار إعداد منتخب قطر الوطني المستضيفة للنسخة المقبلة من المونديال بعد أقل من عامين من الآن.

بدوره، أعرب الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته لمشاركة المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/08 الساعة 22:10