مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قنبلة من الحرب العالمية الثانية تجلي الآلاف في ألمانيا

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أعلنت سلطات فرانكفورت إجلاء حوالى 12800 شخص، الأحد، من العاصمة المالية لألمانيا من أجل تفكيك قنبلة بريطانية.

وأضافت السلطات أن القنبلة تزن 500 كيلوجرام وتعود إلى الحرب العالمية الثانية.

وعثر على القنبلة في ورشة بناء في حي غالوس، ما أرغم على إغلاق محيط الموقع على مسافة 700 متر، تفاديا للأضرار التي قد تنجم عن القنبلة في حال انفجارها.

وفي ظل القيود المفروضة لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قد تستغرق عملية تفكيك القنبلة بعض الوقت وتتواصل في المساء، بحسب السلطات.


مدار الساعة ـ