انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كورونا يصيب لاعبا دوليا من أصول عربية للمرة الثانية خلال 3 أشهر

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/04 الساعة 14:26
حجم الخط

مدار الساعة - أصيب اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي بفيروس كورونا للمرة الثانية خلال ثلاثة أشهر، الأمر الذي سيبعده عن المشاركة في مواجهة باريس سان جرمان يوم غد السبت، بحسب ما نشر اللاعب عبر صفحته على تويتر.

وكتب ديلور "لدي عوارض منذ الاثنين وأعاني من إرهاق كبير للغاية، وجاءت نتيجة فحصي بكورونا إيجابية للمرة الثانية في غضون ثلاثة أشهر، لذا سأغيب عن مباراة مونبلييه مع سان جرمان".

وكان ديلور صاحب هدفين في عشر مباريات دولية مع الجزائر منذ 2019، أصيب بالفيروس للمرة الأولى عشية انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، ما اضطره للغياب عن المباراة الأولى لفريقه أمام رين (1-2) في أغسطس الماضي.

ويعد القائد الجديد ديلور (29 عاما)، السلاح الأساسي في هجوم فريق المدرب ميشال دير زاكاريان، مع تسجيله ستة أهداف وأربع تمريرات حاسمة، ما يجعله شريكا في نصف الأهداف التي سجلها مونبلييه حتى الآن (21 هدفا).

ونشر ديلور بعيد ذلك على تويتر فيديو يظهر فيه وهو يمارس التمارين الرياضية، وكتب "سأعود قريبا جدا، أنا مصمم".

وتفشى كورونا مؤخرا في صفوف اللاعبين الجزائريين منذ تجمعهم الأخير في تصفيات كأس أمم أفريقيا، على غرار لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، وياسين إبراهيمي من الريان القطري، وعيسى ماندي من ريال بيتيس الإسباني، وآدم وناس من كالياري الإيطالي.

وإلى جانب اللاعبين طال الفيروس أيضا مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، ورئيس الاتحاد المحلي للعبة خير الدين زطشي.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/12/04 الساعة 14:26