انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الطفيلة.. اختتام مشروع تعزيز المجتمعات الفاعلة في عين البيضاء

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/09 الساعة 13:25
حجم الخط

مدار الساعة - شهد الحفل الختامي لمشروع " تعزيز المجتمعات الفاعلة في عين البيضاء" بتنفيذ من مشروع (USAID) للمشاركة المجتمعية في محافظة الطفيلة، مشاركة واسعة من المجتمع المحلي.

وأعرب مدير المشروع في الطفيلة عمر داودية، خلال كلمة القاها في حفل الختام الذي اقيم في مدرسة عين البيضاء الثانوية للبنات برعاية مدير الشباب الدكتور عاطف الرواشدة، وبحضور مدير الشرطة العقيد عمر الخرشة ومدير مستشفى الامير زيد العميد الدكتور محمد الرواشدة وممثلين عن المجتمع المحلي، عن أمله بأن يستمر أهالي المنطقة بمحاربة الظواهر السلبية وتعزيز ثقافة التطوع والمشاركة المجتمعية الايجابية.

وقال داودية، أن المشروع تم تنفيذه من خلال فريق التطوير المجتمعي لمنطقة عين البيضاء وضمن تدخلات شملت إعادة تأهيل مركز الشباب والشابات، وصيانة مسرح مدرسة عين البيضاء الثانوية المختلطة.

ولفت الى أن فريق التطوير المجتمعي لمنطقة العين البيضاء الذي تشكّل بدعم من مشروع (USAID ) للمشاركة المجتمعية قبل أربع سنوات، عمل على تنفيذ عدد من المشاريع في المنطقة، وساهم بشكل كبير بتسهيل وتيسير التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ أنشطة مشروع " تعزيز المجتمعات الفاعلة في عين البيضاء" مثل محاضرات التوعية بصحة المرأة ورفع الوعي حول الظواهر السلبية بالمجتمع، والعديد من المسابقات المدرسية.

وفي نهاية حفل الختام، وقع المشاركين على وثيقة يتعهدون خلالها بعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات، في حين تقدر قيمة الدعم المقدم من مشروع (USAID) للمشاركة المجتمعية للمشروع (36) ألف دينار أردني.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/09 الساعة 13:25