انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ذوو قتيل الصريح يرفضون استلام جثته.. ووفد عشائري يتوسط

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/09 الساعة 13:10
حجم الخط

مدار الساعة - إسماعيل عباده - رفض ذوو القتيل ، في منطقة الصريح باربد ، استلام جثته ،من أجل دفنه ، مطالبين بالثأر من القاتل .

وقالت مصادر مطلعة لـ ’مدار الساعة‘ : ان هنالك العديد من الخروقات الأمنية في بلدة الصريح ، حيث ان مجهولين أقدموا على حرق منازل وممتلكات عامة وخاصة ، على خلفية المشاجرة ، رغم الاجراءات الأمنية المشددة المفروضة في الصريح .

وبحسب المصادر ، فان وفداً عشائرياً وشعبياً من محافظة اربد ، سيتجه الى أهل المغدور في الصريح ، من أجل التوسط واصلاح ذات البين .

وأشارت المصادر إلى ان وجهاء اربد والشمال يتداعون للمشاركة بوفد وطني يتوجه للقاء ال الشياب في الصريح لتهدئة النفوس ووأد الفتنه، مضيفة ان التجمع سيكون في صالة شهرزاد الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء .

وكانت قد تجددت أمس الاثنين، أعمال شغب في بلدة الصريح، عقب عطوة أمنية منحتها عشيرة الشياب لمحافظ إربد في مقتل ابنها خلال مشاجرة واسعة في البلدة.

ووفق مصدر أمني فإن أعمال شغب تجددت في البلدة وأقدم محتجون من عشيرة المغدور على حرق 3 محال تجارية جديدة تعود لعشيرة القاتل، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تدخلت وحالت دون وقوع أي إصابات.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/09 الساعة 13:10