انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الكهرباء الاردنية تعلن خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/13 الساعة 15:28
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,درجات الحرارة

الساعة - اعلنت شركة الكهرباء الاردنية عن بدء تنفيذ خطة الطوارئ اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء للتعامل مع اية اعطال قد تقع نتيجة الحالة الجوية السائدة.
وذكر بيان وزعته الشركة اليوم انها عززت فرقها الهندسية والفنية التي تشمل المهندسين والفنيين والاداريين وموظفي مراكز الاتصالات في المحافظات الاربع وتشمل (العاصمة، الزرقاء، البلقاء، ومأدبا) المشاركين في الخطة.
وتفيد بيانات مراكز الاتصالات بان الأوضاع للان طبيعية، وان اداء الشبكة الكهربائية في افضل حالاتها.
وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس مروان بشناق ان جاهزية الشركة عالية، وان الفرق الميدانية مجهزة بالآليات المطلوبة لرفع وتيرة العمل وفق تطورات الحالة الجوية المرتقبة والتدخل الفوري لإصلاح الاعطال التي قد تحصل في ظل الظروف الجوية غير العادية وتدني درجات الحرارة.
واكد ان الخبرة العالية للفرق الهندسية والفنية التابعة للشركة والتجارب المسجلة خلال السنوات الماضية ستمكن الشركة من ادامة ايصال التيار للمشتركين بكفاءة عالية.
واضاف المهندس بشناق ان الشركة وزعت الفرق الفنية والهندسية على مواقعها في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي قد تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار والثلوج.
وقال ان الشركة اعدت مسبقا الآليات المتوسطة والثقيلة، وزودتها بكاسحات للثلوج، كما رفدت المستودعات الرئيسة والفرعية في الشركة بالأدوات الاحتياطية والمواد والمستهلكات للتسهيل على الفرق الميدانية القيام بأعمالها بيسر، وتلبية متطلبات المشتركين في مناطق عمل الشركة.
وحذرت شركة الكهرباء الاردنية من استجرار الطاقة الكهربائية بشكل غير قانوني، والعبث بالقواطع وعدادات الكهرباء بما يهدد السلامة العامة ويضر بالشبكة الكهربائية، ملوحة بان القانون يلاحق المعتدين على الشبكة الكهربائية بالغرامة او الحبس او بالعقوبتين معا.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/13 الساعة 15:28