انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لامبارد: للأسف لم نستطع اختراق دفاع توتنهام

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/30 الساعة 11:51
حجم الخط

مدار الساعة - أكد مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، أن فريقه افتقد بعض السحر حتى يستطيع اختراق دفاع توتنهام هوتسبير المنظم، بعد أن أهدر فرصة تجاوز منافسه اللندني إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

استحوذ تشيلسي على الكرة بنسبة 60%، بالإضافة إلى 13 محاولة على المرمى، مقابل ثلاث لتوتنهام، لكنه لم ينجح في تجاوز دفاع فريق المدرب جوزيه مورينيو الذي انتزع نقطة أعادته إلى صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن ليفربول.

وأُلغي هدف سجله تيمو فيرنر بداعي التسلل، وتصدى هوغو لوريس إلى تسديدة ميسون ماونت في الشوط الثاني، لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

لكن لامبارد أشاد بفريقه لأنه لم يسقط في فخ الهجمات المرتدة.

وقال لامبارد الذي فاز ذهاباً وإياباً على مدربه القديم مورينيو الموسم الماضي: "أعتقد أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة، كل شيء تحدثنا حوله قبل المباراة على صعيد إبطال مفعول هجماتهم المرتدة فعلناه بطريقة جيدة جداً، ولذلك فإن هذا الجزء كان رائعاً".

وأضاف: "من الصعب صناعة فرص أمام توتنهام عندما يتكتل في الدفاع، الفريق بأكمله يدافع بطريقة مركزية".

وتابع: "في بعض الأحيان يكون هناك حاجة إلى بعض السحر، في أوقات عديدة كنا رائعين وعلى الأخص الحفاظ على نظافة الشباك، لكنها مباراة كان يجب على الأرجح أن نفوز بها".

وتابع "توتنهام أنفقوا أموالا طائلة، ويمتلكون لاعبين مثل غاريث بيل على مقاعد البدلاء، لديهم تشكيلة قوية، ولذلك أعتقد أنهم ينافسون، لكن جوزيه يمكنه أن يقول ما يراه من ناحيته".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/30 الساعة 11:51