مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

واشنطن تهدد إيران بعقوبات طوال الشهرين المقبلين

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أعلن المبعوث الأمريكي للشؤون الإيرانية إليوت أبرامز اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات اليوم على 4 كيانات لاتهامها بدعم برنامج الصواريخ الإيراني.

وقال أبرامز إن الولايات المتحدة ستفرض اليوم الأربعاء عقوبات تتعلق بإيران على أربعة كيانات في الصين وروسيا بتهمة أنشطة الترويج لبرنامج إيران الصاروخي.

وحذر أبرامز من أن واشنطن ستواصل الضغط على إيران، مع توقع عقوبات خلال الأسابيع المقبلة وحتى ديسمبر ويناير تتعلق بالأسلحة وأسلحة الدمار الشامل وحقوق الإنسان.

وقال أبرامز خلال حدث افتراضي في معهد بيروت إنه "طوال شهري ديسمبر ويناير، ستكون هناك عقوبات تتعلق بالأسلحة، وتتعامل مع أسلحة الدمار الشامل، وتتناول حقوق الإنسان".

المصدر: رويترز


مدار الساعة ـ