انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الفايز والمومني والسعايدة يؤكدون الدور الإعلامي في القضايا الوطنية (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/07 الساعة 17:13
حجم الخط

مدار الساعة – استثمر نقيب الصحفيين راكان السعايدة حفل استقبال المهنئين للمجلس الجديد للنقابة اليوم الاحد بالحديث عن الشأن الاعلامي والمرحلة التي تقبل عليها النقابة.

فقد أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز لنقيب الصحفيين ضرورة التعاون بين مجلسي الاعيان والنقابة في الشأن الاعلامي الذي يخدم القضايا الوطنية والوقوف الى جانب الصحفيين في حل المشاكل التي تواجههم مهنياً ومادياً .

وقال الفايز الذي بارك لمجلس النقابة الحائز على ثقة الصحفيين اننا سنكون على تواصل في بحث التعاون بين الاعيان والنقابة والتشاور حول القضايا التي تعني المجلسين والقضايا العامة .

وفي السياق ذاته ، اكد وزير الاعلام وشؤون الاتصال الدكتور محمد المومني اهمية بناء جسور الثقة بين المؤسسات الوطنية والمؤسسات الاعلامية ودور نقابة الصحفيين في بناء هذه الثقة.

ولفت المومني الى تطلع الحكومة لتمتين العلاقة مع القطاع الاعلامي الذي يشكل بدوره الموضوعي رافعة للعمل الوطني وبما تتطلبه ظروف المرحلة التي يمر بها الاردن تجاه الشأن المحلي والشأن الخارجي حيث يواجه الاردن تحديات كبيرة تتطلب من الاعلام ان ينهض برسالته الوطنية.

من جهته شدد نقيب الصحفيين السعايدة على ان تظل العلاقة بين النقابة وجميع مؤسسات الدولة قائمة على المصالح الجمعية وانها لن تكون مصالح نفعية على حساب المهنة ومصلحة الوطن تحت أي ظرف من الظروف .

وقال اننا امام مرحلة تأخذ في بعدها الاعلامي تسليط الضوء على مختلف القضايا منها على صعيد المهنة وحقوق العاملين في الصحافة او في تناول القضايا التي تربط الاردن بالدول العربية والصديقة وما تشهده المنطقة من تقلبات في الشأن السياسي.













































مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/07 الساعة 17:13