انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

فريق الجالية الاردنية في قطر يظفر بكأس بطولة الجاليات (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/07 الساعة 16:38
حجم الخط

مدار الساعة - تــوج فريق الجالية الاردنية في قطر بلقب بطولة الجاليات الآسيويه في نسختهــا الخامــســـة لعـــام 2017 وذلك بفوزه على فريق الجالية اللبنانية بنتيجة ( 1 – 0 ) في الــمبـاراة النـهائــية والتي اقيمت على استاد النادي الاهلي مساء يوم الجمعه الموافق ٥-٥-٢٠١٧.

وهــذا هـو الــلقب الثــانــي لفــريـــق الجالية الاردنيــة، بعدمــا كان قد حصل على لقب النســـخـــة الثــانية سنــة 2014 ، في هـــ ذه البطولة والتي يتنافس عليها اكثر من عشرين فريق يمثلون مختلف الجاليات في قطــــر. وحــضــر مــراســم الــتــتــويـج السيد هلال المهندي ، مدير ادارة البطولات الفرديه للاتحاد القطــري لكـــ رة القدم ، وسعــادة القائـم بالاعمــال بالانابة للسفارة الاردنية الوزير المفوض سفيان سلمان القضاة، وسعادة ســفيــر الجمهوريــة اللبــنانيــة الســـيد حسن نجم. بعد ذلك اقيـــم حفــل توزيــع الـجـوائز على الفرق الفائزة بــالــمــركــز الثــانــي والــثــالــث ، الـــ ى جانب تكريم طاقــم حكام النهائي بالاضــافة الى جــائـــزة هــداف البطولة والتي كانت مـــ ن نــصــيــب الــلاعــب فــهــد القواسمي من الاردن.

هذا وقد شهدت المباراة حضور جماهيري كبير خاصة من جماهير الفريق الاردني والتي قادها ملتقى نشامى الاردن في قطر. وتعتبر بطولة الجاليات الآسيـــويــه احدى ثمار الشراكه المجتمعيه بين الاتحاد القطري وفئات المجتمع المحلي.







مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/07 الساعة 16:38