انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عبيدات: إصابات الانتخابات ستظهر الاثنين او الثلاثاء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الانتخابات النيابية,مستشفى المواساة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/14 الساعة 12:39
حجم الخط

مدار الساعة - توقع وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، أن يلمس الأردنيون أثر التجمعات والتجاوزات والاحتفالات التي أعقبت الإعلان عن نتائج الانتخابات النيابية، أن تؤدي إلى ارتفاع بعدد الإصابات بفيروس كورونا يومي الاثنين او الثلاثاء.

قال عبيدات خلال افتتاح مستشفى المواساة السبت، المخصص لعلاج مرضى كورونا، إن جميع الإمكانيات متوفرة في المستشفى من أجهزة التنفس الاصطناعي وأدوية المستخدمة في علاج مرضى كورونا.

وأضاف عبيدات أن الوزارة تعمل كل ما بوسعها لزيادة قدرات المستشفيات من أسرة عزل عادية أو عناية حثيثة، وبالاضافة الإمكانيات البشرية لعلاج مرضى كورونا.

وأشار إلى أنه تم البدء بإنشاء 3 مستشفيات الميدانية في الشمال ووسط وجنوب الأردن.

ولفت الوزير أنه تم توقيع اتفاقيات مع القطاع الخاص وجميع مستشفيات لتحديد عدد معين من أسرتها التي تتجاوز ألف سرير عادي ونحو 180 سرير عناية حثيثة.

ودعا عبيدات الأردنيين إلى الالتزام إجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وغسيل اليدين واستخدام المعقمات للحد من انتشار كورونا.رؤيا

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/14 الساعة 12:39