انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بالفيديو.. صلاح يرقص في زفاف قد يكون سبّب إصابته بكورونا

مدار الساعة,أخبار رياضية,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/14 الساعة 09:15
حجم الخط

مدار الساعة - جاء إعلان إصابة نجم كرة القدم المصري ولاعب نادي ليفربول، محمد صلاح، بعدوى فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي لا يزال فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع فيديو، يظهر صلاح مرخيا كمامته على ذقنه، خلال رقصه في حفل زفاف شقيقه.

وأقيم حفل زفاف شقيق صلاح، نصر، الاثنين، في العاصمة المصرية، القاهرة.

وأكد الاتحاد المصري، في بيان، إصابة صلاح بعدوى كورونا، الجمعة.

وأجرى نجم كرة القدم فحص كورونا مرتين، للتأكد من إصابته بالمرض.

وبحسب موقع "ميرور" الإنكليزي، فقد شكلت إصابة صلاح ضربة لنادي ليفربول، لاسيما وأنها ستعيق التحاقه بصفوف ناديه لفترة من الوقت.

ويتعين على صلاح حاليا قضاء فترة لا تقل عن عشرة أيام في الفحص الصحي، ليجري بعدها الفحوصات اللازمة لتأكيد شفائه من العدوى.

ووفقا لتفاصيل نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، فإن صلاح سيقضي فترة العزل في مصر، قبل السماح له بالعودة إلى بريطانيا، الأسبوع القادم على أقل تقدير.

وأكدت الصحيفة أن إصابة صلاح ستحول دون تمكنه من اللعب مع ليفربول في مباراتين على الأقل، ضد ليستر وأتلانتا.

وحتى الآن، صلاح هو اللاعب الرابع الذي تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي ليفربول.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان، إنه "تم إجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة بإصابته بفيروس كورونا".

وأضاف البيان أن "المسحة الأولى كانت قد ظهرت نتيجتها إيجابية، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إجراء مسحة ثانية للتأكد من الإصابة".

وللتأكد من إصابة صلاح، عمد الاتحاد المصري لكرة القدم إلى حذف بيان إصابة نجمه الدولي محمد صلاح بفايروس كورونا من الموقع الرسمي للاتحاد، وصفحته على فيسبوك، ونشر بدلا عن ذلك بيانا مبهما تحدث عن إصابة ثلاثة لاعبين من مصر وتوغو.

وقال الاتحاد المصري في البيان الثاني إن "معامل وزارة الصحة أشارت إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوغو" المتعلقة بفيروس كورونا المستجد والتي أجريت لهم قبل مباراة الفريقين المقررة السبت.

وكان صلاح قد انضم إلى معسكر تدريبي مع منتخب بلاده، استعدادا لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، كما حضر حفلا نظمه الاتحاد لتكريمه في القاهرة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/14 الساعة 09:15