انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأمطار تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل بعد 4 سنوات

مدار الساعة,أخبار الأسرة,الأمن العام,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/13 الساعة 13:35
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى قسم برج العرب بمحافظة الإسكندرية في مصر، بلاغا من شخص يفيد عثوره على عظام بشرية عندما صعد لسطح منزله لإزاحة مياه الأمطار.

وتبين من التحقيقات وحسب، صحف محلية، أن مياه الأمطار كشفت تفاصيل جريمة قتل تعود لأربع سنوات، راح ضحيتها طفل مصري، اختفى في يونيو من عام 2016.

وقالت تقارير صحفية إن الأمن العام المصري وبالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، تمكن من كشف غموض واقعة اختفاء طفل منذ 4 سنوات، والعثور على ملابسه وبقايا عظام جثته، وضبط مرتكب الجريمة.

وأوضحت أنه عقب البحث في بلاغات الغياب المسجلة، تبين وجود سجل عن طفل غائب بتاريخ 26 يونيو 2016، لفتى عمره 12 سنة، يعاني إعاقة ذهنية، وبعد استدعاء الوالد، تعرّف على الهيكل العظمي لابنه من الثياب التي كانت عليه، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم.

وتابعت: بمواجهة المتهم بنتائج فريق التحريات، اعترف بفعلته، وأقرّ باستدراج المجني عليه مستغلا إعاقته الذهنية للعقار المشار إليه والذي كان يقيم فيه قبل انتقاله وأسرته لمكان آخر، وقيامه بالصعود لسطحه، بغرض الاعتداء عليه، وحال شروعه في ذلك قام الطفل بالصراخ، وخشية افتضاح أمره، قام بخنقه بيديه وكتم أنفاسه، وأخفى جثته بوضع كمية من الرمال عليها.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/13 الساعة 13:35