انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النائب طلال النسور يستنكر الخروج على القانون: فئة هي لا تمثل إلا نفسها

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/13 الساعة 01:09
حجم الخط

مدار الساعة - استنكر النائب المهندس طلال "ما قام به فئة هي لا تمثل إلا نفسها من الخروج على دولة القانون وأجهزتها الأمنية التي لطالما نفتخر بها وبإنسانيتها".

وقال النسور في تصريح صحفي دفع به إلى مدار الساعة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني وأخواتي على امتداد ساحات الوطن الكبير

تحية بلقاوية بحجم الوطن

لقد تابعنا بكل أسف وأسى ما حصل في وطننا الغالي من تجاوزات واعتداء على هيبة الوطن، وذلك من خلال بعض التصرفات التي تم التقاطها بعدسات الكاميرا من هنا وهنا..

ومما أدى ودفع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة ورعاه إلى توجيه الحكومة من أجل تحقيق العدالة والمساواة وسيادة القانون على الجميع ودون استثناء لاحد، وهذا التوجية الملكي كان عنوان الورقة النقاشية السادسة والتي كان عنوانها (سيادة القانون أساس الدولة المدنية).

ومن هذا المنطلق والذي يحتم علي واجب المسؤولية كمواطن أولاً ، وكممثل عن مدينة السلط ثانياً، والتي شرفني أبناؤها بطوق الشرف والتمثيل عنهم في مجلس النواب التاسع عشر والتحدث باسمهم: فأنني أجد نفسي استنكر أشد الاستنكار ما قام به فئة هي لا تمثل إلا نفسها من الخروج على دولة القانون وأجهزتها الأمنية التي لطالما نفتخر بها وبإنسانيتها، وأنني أذ أكد على عدم قانونية ما حصل بأي شكل من الأشكال وتحت أي ذريعة.

والسلام دائماً لك يا وطني

وحفظك الله دوماً من كل سوء

وكلنا على مسافة واحدة من القانون وسيادة الدولة الأردنية

أخوكم وخادمكم

النائب م. طلال النسور

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/13 الساعة 01:09