انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بنزيمة يزيد مصائب ريال مدريد بعد رباعية فالنسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/09 الساعة 13:38
حجم الخط

مدار الساعة - زاد الفرنسي كريمة بنزيمة مهاجم ريال مدريد من كوارث فريقه بعد السقوط المذل بنتيجة 1-4 أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد لخسارة مذلة برباعية مقابل هدف ضد فالنسيا (الأحد) في كبرى مفاجآت الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "لاليجا"، وهي الخسارةا لثانية للفريق هذا الموسم.

وجاء بنزيمة هداف ريال مدريد ليزيد من الأنباء الحزينة على جماهير الفريق الإسباني، بعد تعرضه لإصابة مفاجئة ستكون لها هي الأخرى آثارها السلبية على الفريق خلال الفترة المقبلة..

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى احتمالية أن تكون الإصابة التي تعرض لها بنزيمة قوية، وقد تتسبب في ابتعاده عن الفريق لمدة طويلة خلال الفترة المقبلة.

وكان المهاجم الفرنسي غادر الملعب في الدقيقة 76 من مواجهة فالنسيا، وكان يعرج على قدمه بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة للقدم اليسرى، وحل محله الدومينيكاني ماريانو دياز.

وسيخضع هداف الريال لفحوصات طبية لتحديد طبيعة الإصابة ومدة الغياب المحتملة عن الملاعب.

وسجل بنزيمة هدف الميرينجي الوحيد في اللقاء ليصل إلى 6 أهداف في كل البطولات هذا الموسم كأفضل هدافي فريقه، بواقع 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة في الليجا وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

وتأتي تلك الإصابة لتزيد الغموض حول مستقبل الفريق الملكي الذي هبط للمركز الرابع في الدوري الإسباني، بالإضافة لموقفه المعقد في دوري أبطال أوروبا حيث يحل الفريق ثالثاً بمجموعته برصيد 4 نقاط بعد 3 مباريات.

يذكر أنه على صعيد الإصابات، فإن الميرينجي يعاني من إصابة دانيال كارفخال ومارتين أوديجارد، بالإضافة للثلاثي إيدين هازارد وكاسيميرو وإيدر ميليتاو بفيروس كورونا المستجد.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/09 الساعة 13:38