انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حدث نادر.. إبراهيموفيتش يتواضع بعد إهدار 3 ركلات جزاء

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/09 الساعة 13:37
حجم الخط

مدار الساعة - أظهر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي تواضعا غير معهود منه بعدما أهدر آخر 3 ركلات جزاء تصدى لتسديدها في كل البطولات.

وأكد إبراهيموفيتش أنه ينوي التراجع عن تسديد ركلات جزاء فريقه خلال الفترة المقبلة، بعد سوء الحظ الذي لازمه خلال المباريات الأخيرة وتسبب في إهداره 3 ركلات متتالية، منها ركلتان في الدوري الإيطالي وواحدة في الدوري الأوروبي.

وقال المهاجم السويدي المخضرم في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول إيطاليا" عقب إهداره ركلة جزاء أمام هيلاس فيرونا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2 (الأحد) بالجولة السابعة للكالتشيو إنه ربما يترك ركلة الجزاء التالية التي احتسبت لميلان لزميله فرانك كيسي.

وأوضح إبراهيموفيتش: "أنا غاضب بالتأكيد، فالتعادل ليس جيدا، وقد أتيحت لنا العديد من الفرص كما أهدرت ركلة جزاء، ربما أترك كيسي ينفذ ركلة الجزاء التالية".

وكان كيسي يتولى تنفيذ ركلات الجزاء في ميلان قبل انضمام إبراهيموفيتش في يناير/ كانون الثاني، ونجح اللاعب الإيفواري في تسجيل 9 من 10 محاولات.

وفي ظل غياب الجماهير عن مدرجات استاد سان سيرو، كان يمكن بوضوح سماع صوت ماركو سيلفستري حارس فيرونا وهو يستفز إبراهيموفيتش قائلا: "لقد أهدر ركلة الجزاء الأخيرة"، بينما كان المهاجم السويدي يتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء التي سددها فوق العارضة.

وأظهر إبرا نوعا من التواضع غير المسبوق والاعتراف النادر بالخطأ، وهو عكس ما يظهره دائما من تفاخر بكل ما يفعله.، حيث قال: عن استفزازات الحارس: "لم يخطئ، فقد أهدرت بالفعل ركلة الجزاء الأخيرة".

ورغم أن المهاجم السويدي البالغ من العمر 39 عاما أحرز هدف التعادل لميلان في الوقت المحتسب بدل الضائع، فإنه هذا لم يقلل من شعوره بالإحباط.

وبعد خوض مباراتين كل أسبوع لما يقرب من شهر، قال إبراهيموفيتش إنه يتطلع لفترة الراحة التي تستمر أسبوعين قبل المباراة المقبلة، مضيفا: "أحتاج إلى راحة لأنني افتقدت الشراسة والتصميم الذي أمتلكه أمام المرمى، وشعرت بأنني لست موجودا تماما".

يذكر أنه قبل ركلة فيرونا أضاع إبراهيموفيتش ركلة أمام سبارتا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي، وإنتر ميلان في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي.

ورغم لوم إبراهيموفيتش نفسه، فإنه يقدم موسما كبيرا مع ميلان، الذي يتصدر الدوري برصيد 17 نقطة، وأحرز اللاعب 8 أهداف يتصدر بها ترتيب الهدافين.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/09 الساعة 13:37