انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ساوثغيت: بيكفورد لا يواجه منافسة على مركزه

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - جلس حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد، على مقاعد البدلاء في آخر مباراة لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد سلسلة من المستويات المتواضعة، لكن مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت، شدد على أن الحارس البالغ عمره 26 عاماً لا يواجه منافسة حقيقة في تشكيلته.
وسينضم بيكفورد لمواجهتي إنجلترا هذا الشهر ضد بلجيكا وأيسلندا في دوري الأمم الأوروبية بالإضافة إلى مباراة أيرلندا الودية.
وأبلغ ساوثغيت مؤتمراً صحافياً: "عندما يتحدث البعض عن ولائي له، فهذا لأنه استحقه، أداؤه معنا كان ممتازاً، لذا فهذا القرار ليس صعباً علي، توجد منافسة في عدة مراكز، لكن يجب علي القول إنني لا أعتقد أن هناك أي منافس حقيقي لإبعاده عن مركزه".
وأضاف: "بالنسبة لنظرة ناديه إليه، فهو يملك مدرباً صاحب خبرة هائلة حصد كل الألقاب، إنه في أمان".
وتعرض بيكفورد لانتقادات بعد تدخله على فيرجيل فان دايك وهو ما أدى إلى خضوع المدافع الهولندي لجراحة ستبعده لفترة طويلة وأوضح ساوثغيت أنه تحدث مع الحارس بهذا الشأن.
وتابع مدرب إنجلترا: "كانت فترة صعبة لبيكفورد بالنسبة لوضعه في دائرة الضوء بسبب هذا التدخل ولأن اللاعب الآخر بارز لكن من المؤسف أن يغيب أي لاعب مثله لهذه الفترة".

مدار الساعة ـ